حل مشكلة imei 0 لأغلب أجهزة LG بدون بكسات

اصلاح ايمي LG وحل مشكلة الايمي 0 في هواتف LG

اصلاح imei lg وحل مشكلة الايمي 0 في هواتف LG
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع اليوم عن إصلاح الرقم التسلسلي IMEI لبعض أجهزة LG بدون بكسات وبطريقة مجربة على الكثير من المديلات.

Fix imei LG

هذه الطريقة تنفع في حال كان IMEI=0 وتستخدم أيضاً بعد فك شفرة LG TP+MP260 وM+MS210 وتنفع مع الكثير من المديلات الأخرى

الطريقة تعتمد على كــراڪ Z3X LG Tool
لتحميله من هذا الموضوع 
حمل z3x المجاني من هنا .
الخطوات :
1- قم بكتابة الرقم التسلسلي imei الموجود خلف بطارية الهاتف في ورقة او في المذكرة في الكمبيوتر.

2- قم بتشغيل الهاتف وتفعيل وضع الدياق من الهيدن منيو
اكواد فتح الهيدن منيو
277634#*#
*#546368#*model#
ثم ابحث عن. Port check test وقم بتحويله من Disable إلى enable

3-افتح الz3x واختر مديل D410 ثم قم بتحديد بورت الدياق.

4- من خانة repier اختر fix 0 imei ثم اضغط على repier .

٥- اكتب الIMEI الذي سجلته مسبقاً في خانة IMEI1 ثم قم بنسخه إلى خانة IMEI2 ثم اضغط على زر repier.

اعد تشغيل الجهاز ومبروك عليك.

Repier imei all lg

ملاحظة :
الطريقة فعاله على أغلب الأجهزة كما أنه لا يوجد ضرر إن لم تنفع لن تضر لذى لا مانع من تجربتها على أي جهاز من شركة LG ويفضل ترك تعليق بفعالية الطريقة اوعدم فعاليتها اذا قمت بتجربها على جهاز مع ذكر المديل لكي يستفيد الزوار الجدد من التجربة الخاصة بك.

اذا كنت تعمل في برمجة الهواتف الذكية فنحن نعمل لمساعدتك ونتمنى أن نكون قد قمنا بذلك فعلاً من خلال هذه التدوينة والتدوينات الأخرى.

تدويناتنا ليست نسخ ولصق فقط من المدونات الأخرى نعمل على توفير الشروحات والحلول الحصرية ، أو تكملة النقص الموجود في شروحات المدونات الأخرى ، لذى إذا كنت مهتم في هذا المجال وتريد أن تكون على اطلاع بكل جديد قد تحتاج إلى الإنضام إلى قناتنا في تلجرام.
اذا كنت تعمل في برمجة الهواتف الذكية فنحن نعمل لمساعدتك ونتمنى أن نكون قد قمنا بذلك فعلاً من خلال هذه التدوينة والتدوينات الأخرى .
If you work in smart phone programming, we are working to help you and we hope that we have already done that through this post and other blogs.

تدويناتنا ليست نسخ ولصق فقط من المدونات الأخرى نعمل على توفير الشروحات والحلول الحصرية ، أو تكملة النقص الموجود في شروحات المدونات الأخرى ، لذى إذا كنت مهتم في هذا المجال وتريد أن تكون على اطلاع بكل جديد قد تحتاج إلى الإنضام إلى قناتنا في تلجرام.

Our posts are not only copy and paste from other blogs. We work to provide explanations and exclusive solutions, or to supplement the deficiency in explanations of other blogs, so if you are interested in this field and want to be informed of all new things you may need to join our channel on Telegram.
 اضغط هنا⇓ 
ترقبوا فلاشات إحياء لكافة هواتف ميزو وغيرها من الهواتف التي تحمل معالج MTK وتكثر فيها ضهور مشكلة الموت ، وشروحات كاملة مفصلة لفك شفرات وضبط الثري جي وحذف الرموز وإصلاح الباسباند والimei والmeid لكافة الهواتف بمختلف الشركات كل هذا وأكثر وبدعمكم نستمر ونتشجع على النشر.

Stay tuned for flash flashes for all Meizu phones and other phones that carry an MTK processor, in which the problem of death abounds, and full detailed explanations for decoding the codes, adjusting the rich G, deleting codes, fixing the passband, imei and meid for all phones in various companies all this and more and with your support we continue and .

4 comments:

  1. روعة الابداع في موقعكم المميز يا ابن النجار

    ReplyDelete
  2. افضل موقع. عرفته علا الاطلاق

    ReplyDelete
  3. ماشاء الله من افضل المواقع

    ReplyDelete

اذا كان لديك أي استفسار أو رأي حول الموضوع اترك تعليق ، واذا استفدت من الشرح أخبرنا أيضاً في تعليق لنستمر في نشر المزيد من الشروحات المشابهة

Powered by Blogger.